الرئيسية » أخبار » إصدارات

منهاج:: على رأي المثل

436

منهاج " على رأي المثل "

في حياتنا اليومية،

نختصر مبادئ وقيم ونصائح في عبارات قصيرة نقولها دائمًا مع ختم "على رأي المثل" ، نتناقل في أحاديثنا عبر الأجيال المتتالية أمثال شعبية تؤثر على سلوكنا و مبادئنا دون أن نعلم مصدرها و مدى صحتها.

لذا وضع الرب على قلوبنا أن نقدم لأجيالنا و هي في طور الإعداد منهاج "على رأي المثل" 
ليُقدم لهم أمثالاً مصدرها كلمة الله الحية و الفعالة، لتكون لهم نورًا في طريق المستقبل، ليعيشوا بها و يطبقونها في مواقف حياتهم اليومية.

المنهاج يُقدم 7 أمثال من سفر الأمثال ويربطها بأمثال السيد المسيح وشخصيات مختلفة من الكتاب المقدس عن طريق دروس شيقة مُدعمة بوسائل إيضاح للأعمار المختلفة ، وألعاب ، وتجارب مهدفة ، وأشغال يدوية ، وترانيم جديدة ، كما يٌقدم مسلسل درامي شيق للأطفال .

و نحن نودع هذه البذار الكتابية لتنمو في حياة أطفالنا لتكون سبب بركة لهم و لجيلهم و ليعود المجد للرب دائمًا.

يمكنك تحميل البوستر من المرفقات في نهاية الموضوع

مرفقات للتحميل